شركة صيانة خزانات فيبر جلاس بجدة

شركة تنظيف خزانات بالدمام 

شركة تنظيف خزانات بالدمام حيث نظافة الخزانات مهم جدا لأن المياه التي توجد في داخل الخزانات

يتم استخدامها في جميع متطلبات حياة الأشخاص من مأكل ومشرب واستخدام فلهذا

يجب أن يتم تنظيفها جيدا بواسطه افضل الشركات الموجودة في هذا المجال ومن أهم تلك الشركات شركة المجتهد بالدمام.

ما هي مهام شركة  تنظيف خزانات المياه بالدمام؟

تتعدد مهام شركة المجتهد بالدمام في مجال تنظيف الخزانات وتقوم بتقديم جميع المهام بنجاح كبير وكفاءة عالية ومن أهم تلك المهام كالآتي:-

  • تنظيف الخزانات 

تقوم اولا شركتنا بعملية تنظيف الخزانات جيدا من خلال أهم الخطوات التي يجب تنفيذها في عملية النظافة الخاصة بالخزان  وتقوم بتنظيف  جميع الأوساخ والأتربة والشوائب والفطريات والتأكد جيدا بأن الماء نظيفه ونقيه حتى نفضل نظيفه لفترة طويلة.

  • تطهير الخزانات

تقوم الشركة تطهير الخزانات من البكتيريا والجراثيم والفطريات التي تكون مترسبة بسبب تخزين الماء.

  • تعقيم الخزانات 

تعمل شركة المجتهد بالدمام وتعقيم الخزانات جيدا للمحافظة على الماء الموجودة في الخزان لفترة طويلة لأن من المعروف لا توجد فلاتر في الخزان التي توجد في المباني لتقوم بتقنيه الماء قبل الدخول الي الخزانات لهذا تأتي احيانا بأنها محملة بالعديد من التراب والشوائب الذي يساعد في هذا الجو الملئ بالتراب كما يقومون العملاء في أغلب الوقت بدون قصد في اتساخات الخزنات وهذا يتم بسبب أن لا يقومون بأحكام غلق الخزان جيدا أو تركه مفتوح ما يسبب في هذا:

  • تراكم العديد من التراب والغبار في ارض الخزان لأن الأتربة والحراره يساعدان على تجمع البكتيريا والجراثيم والفطريات في الأرض وجوانب الخزان و الموتور يقوم برفع تلك الاتربة والاوساخ الي خزانات الماء العلوي.
  • لان الماء المليئة بالغبار والجراثيم والبكتيريا تستخدم في داخل المنازل 
  • فهنا تكون خطورة إهمال خطوة نظافه الخزانات باستمرار مضرة على صحة الأشخاص.
  • فيتوجب الاهتمام بتنظيف الخزانات باستمرار حيث كانت الخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية اقل حاجه مرتين في السنة ويجب عزل الخزانات جيدا للمحافظة عليها.

أهم خطوات تنظيف الخزانات 

تقوم الشركة بتطبيق جميع الخطوات المهمة التي تتم في عملية تنظيف الخزانات والتي تكون على سبيل المثال:-

  • تقوم شركتنا بغلق جميع المصادر الرئيسية الخاصة في منع وصول الماء أثناء خطوة النظافه .
  • تصريف الماء التي توجد في الخزان عن طريق ماسورة ماء الصرف الصحي .
  • تخليص الخزانات من كل الرواسب المتراكمة والمواد التي تكون متعلقة بخزان الماء عن طريق إزالة جميع الرمال والشوائب بالطريقة اليدوية وبعد ذلك يتم فتح الماء لإزالتها كاملة وإغلاقها مرة ثانية حيث يتم تسهيل خطوة نظافه الخزنات عندما تزال جميع الرواسب وازهار جدران الخزانات.
  • ثم يتم توظيف كمية المياه المضغ عن طريق ماكينة التنظيف بالضغط لتعمل علي إزالة الاتساخات عن أسطح الداخلية للخزانات الفارغه ويجب أن تشمل مساحة الخزان كامله من الحوائط إلى أرض الخزان.
  • ثم يتم تحضير المواد الخاصة بغسيل الخزانات المتكونة من المياه والكلور وماده التبيض الغير معطره واستخدامها في نظافة السطح بواسطة فرشاة نظافة الأجزاء الداخلية للخزانات تماماً وبعد ذلك تتم خطوة شطف الخزان بالمياه النظيفة بواسطة ماكينة الضغط ثانية وتصريف المياه والمنظفات حتى تصبح المياه الناتجة عن عملية الشطف نظيفه ونقيه وخالية من اي اوساخ. 
  • ثم يتم تنظيف الخزان مره ثانيه باستخدام المنظفات المتخصصة للخزنات عن طريق خلط كميه من الماء مع سوائل التنظيف ثم يتم رجهم جيدا وبعد ذلك يتم غسيل جدران الخزان والسقف والسطح والأرض جيدا.
    • ومن ادوات النظافه التي تجعل خزان المياه ذات نظافه ولمعان هو أن يتم استخدام الفرشه الخشنه التي تكون بذات مواصفات مختلفة عن باقي الفرشاه التي تكون عاديه لتساعد علي نظافه كل القوائم جيدا ولا يتم ترك أي اتساخات أو شوائب أو طحالب وغيرهم من باقي الاشياء التي تكون ضاره وايضا يتم غسيل غطاء الخزان جيدا من الخارجه والتخلص من الأتساخات التي تتراكم عليه ويتم تنظيف الخزنات جيدا من مواد التنظيف التي تم استخدامها قبل تعبئه الخزان بالمياه النظيفه الصالحه للاستخدامات.

مميزات شركة المجتهد بالدمام في خدمات تنظيف الخزانات.

تتميز شركة المجتهد بالرياض في هذا المجال بمزايا كثيرة عن باقي الشركات التي تنافسها في مجال تنظيف الخزانات ومن أهم مزايا شركتنا كالتالي:-

  • الجودة

فريق عمل شركة المجتهد بالدمام متكون من المشرفين والعمال المدربين علي اعلي درجة من الدقة والكفاءة حتى تتأكد الشركة بأنها تقدم خدمات تنظيف الخزانات بجودة عالية ترضيها قبل ما ترضي العملاء أنفسهم.

  • الالتزام

من أكثر ما يميز شركتنا في كل الخدمات المتخصصة فيها ومن ضمن هذه الخدمات نظافه الخزانات وهي أنها ملتزمة بكل مواعيدها التي تم الاتفاق عليها بينها وبين العملاء.

  • الأمانة  

شركتنا تضمن لكافة العملاء أن كل العمال وايضا المشرفين المدربين جيدا على كيفية إتمام العمل بكل دقه وباعلى درجة من الامانة عزيزي العمليات تقلق على متعلقاتك لأنها في أيدي أمينه.

 

error: Content is protected !!
Call Now Button