اماكن تنفيذ كافة خدمات العزل بمكة

شركة المجتهد توفر خدمات العزل بمكة إذا كنت تعاني من ارتفاع  درجة حرارة صيفا في بيتك أو كنت تعاني من تسرب المياه أو تجمع مياه الأمطار وشدة البرودة شتاءا أو أن المبنى تعرض لأي تصدعات أو تشققات بسبب عوامل الجو المتغيرة اذا كانت الاجابة نعم وكنت تبحث عن حلول لأي من هذه المشكلات فلا ترهق نفسك بالبحث عن شركات العزل حيث أن شركة المجتهد لخدمات العزل بمكة هي الشركة الأمثل لحل جميع هذه المشكلات لأنها توفر كل أنواع العزل التي تحتاجونها باستخدام أجود الخامات بتطبيق من أفضل العمال المهرة بخبرات المهندسين المتخصصين.

 

أهمية العزل للمباني :

قد يتساءل أحدكم عن أهمية العزل لذلك توضح لكم شركة المجتهد لخدمات العزل بمكة أهم فوائد العزل في حماية المباني من أضرار الجو المتغير مثل : 

  • يستخدم العزل في علاج التصدعات والشقوق التي توجد في الطبقة الخرسانية والتي قد يكون سببها تسربات المياة أو الحرارة.  
  • يعمل العزل على الحفاظ على درجات حرارة المبنى من حيث منع انعكاس الشمس أو امتصاص الحرارة .
  •  يوفر العزل تكاليف فاتورة الكهرباء والماء.
  • منع تجمعات المياه الناتجة من تسرب المياه أو تساقط الأمطار على السطح. 
  • يؤدي عمل عزل للمبنى إلى زيادة عمر المبنى الافتراضي. 

 

انواع العزل التي توفرها شركة المجتهد لخدمات العزل بمكة :

توفر شركتنا جميع انواع العزل التي قد تحتاج إليها المباني لذلك يعرض لكم فريق العمل بالشركة أهم هذه الأنواع : 

 

العزل الحراري : 

يتم عمل هذا النوع من العزل لمنع امتصاص الحرارة صيفا و حجب البرودة شتاءا كما أنه يساعد على تقليل تكاليف فواتير الكهرباء لانه في حالة تطبيقة يقل تشغيل المكيفات والمراوح ويتم العزل الحراري باستخدام أجود الخامات الآمنة تماماً على المبنى او الصحة العامة و على المبنى ومن أهم هذه الخامات الرغوة الإسمنتية و البوليسترين او رغوة اليوريا فورمالديهايد او البولي يوريثين.

 

العزل المائي  : 

ويتم عمل هذا النوع لمنع تجمع المياه المتسربة أو حتى التي تنتج من تساقط الأمطار أو المياه التي تنتج من تسربات الخزانات وايضا تحافظ على المبنى من نمو الطحالب أو تآكل الاسطح بمرور الوقت مما قد يتسبب بهدم المبنى ولكن العزل المائي يمنع كل هذه الأضرار لذلك يتم استخدام أجود وأفضل مواد العزل المائي من أهم هذه المواد المستخدمة وهي مادة السيليكا أو الألواح المعدنية أو الزجاج المائي أو القطران والمازوت. 

 

عزل الفوم  :

هذا النوع مخصص للمشاكل المختلفة من الحرارة المرتفعة او المنخفضة والرطوبة العالية تجمع الحشرات و الزواحف وتسربات المياه وغيرها حيث انها تزعج الناس كثيرا لذلك وفرت لكم شركتنا الحل الأمثل للقضاء على كل هذه المشكلات وذلك من خلال عزل الفوم والذي يعتبر أفضل أنواع العزل حيث انه يشمل العزل الحراري والمائي وتكلفته المادية مناسبة جدا كما انه يتم استخدام أكثر المواد الآمنة تماما. 

 

شركة المجتهد لخدمات العزل بمكة :

اشتهرت شركتنا دونا عن باقي الشركات في هذا المجال حيث انها تمتلك الكثير من المقومات التي أهلتها لتلك المكانة ونحن نوضح لكم بعض هذه المميزات مثل : 

  1. استخدام أحدث وأفضل الاجهزة والمعدات في تطبيق العزل كما أننا نعتمد على أجود الخامات الآمنة.
  2. كيان الشركة قائم على فريق عمل متميز من العمال المهرة و المهندسين الخبراء وخدمة العملاء المتميزة المجهزة تمام لتلقي طلباتكم واستفساراتكم. 
  3. نقدم لكم افضل العروض والخصومات وأرخص الأسعار. 
  4. أسطول نقل متميز للوصول للوصول لكم اينما كنتم. 
  5. فريق مختص للبحث والاطلاع لمعرفة كل ماهو جديد في مجال العزل. 

 

 واخيرا اعزائنا العملاء بعد ان وضحنا لكم فيما تكون اهمية العزل و أهم المواد التي توفرها الشركة في تطبيق جميع أنواع العزل التي تحتاجونها فقط كل ما عليك هو الاتصال بشركة المجتهد لخدمات العزل بمكة التي تلبي كل طلباتكم وذلك بأرخص الاسعار،  اتصلوا بنا من خلال الارقام التالية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. 

 

error: Content is protected !!
Call Now Button