شركات تنظيف السجاد والموكيت بمكه

شركات تنظيف السجاد والموكيت بمكه

شركات تنظيف السجاد والموكيت بمكه من أهم الشركات الموجودة والمتخصصه في مجال نظافة السجاد

هي شركة المجتهد لأنها تقوم باستخدام افضل الطرق الصحيحة والسهلة التي تقوم بإزالة البقع والاتساخات التي توجد بالسجاد والموكيت

ماهي مميزات شركات غسيل السجاد والموكيت بمكه؟ 

حيث أن شركة المجتهد بمكة تمتلك مزايا كثيرة ومتعددة في مجال نظافة السجاد والموكيت لاعتمادها

على افضل الطرق المتطورة لعمليات التنظيف.

  • شركة المجتهد بمكة تتميز باعتمادها على فريق خدمة عملاء متميز يقوموا بالتواصل مع العملاء باستمرار 
  • تتميز شركة المجتهد بمكة بامتلاكها طاقم عمل متميز وتم تدريبه على افضل مستوى عالي في تنظيف الموكيت والسجاد بمكه 
  • شركتنا تتميز بتقديم أنسب الأسعار التي تكون رخيصه في هذا المجال 
  • تقدم هذه الشركة للعاملين معها دورة تدريبية لاطلاعهم جيدا على كل جديد بمجال تنظيف السجاد والموكيت بمكة للوصول لاحسن خدمة.
  • تتميز شركة المجتهد بمكة بأنها تقوم باستخدام احسن المنظفات الآمنة وايضا الجيدة على صحة الأفراد ومصرح أيضا به من الوزارة 
  • هذه الشركة تقوم بتقديم عروض وتخفيضات على تنظيف الموكيت والسجاد وايضا تعتبر أسعارها مناسبه جدا.
  • فشركه المجتهد بمكة تتميز بأنها تعمل على نظافة السجاد والموكيت بجميع انواعها المختلفه من حيث نوع السجاد التركي اليدوي وقوقازي وايضا الاصفهاني بامتلاك الشركة أحدث المعدات التي تخص عملية لتنظيف كل أنواع السجاد 

كيف يتم تنظيف السجاد والموكيت بالبخار بطرق مختلفة؟

شركة المجتهد بمكة تقوم بتنظيف انواع السجاد والموكيت عن طرق طريق إستخدام الطرق الحديثة في نظافة السجاد والموكيت وتستخدم أيضا طرق متنوعه ومختلفه وبالأخص مع اختلاف نوع السجاد لان كل نوع سجادة ويوجد طريقة خاصة به في نظافتها لإتمام المحافظة على لون السجاده ومن أهم الطرق المستخدمة في نظافة السجاد. 

  • استخدام البيكنج صودا والخل 

لدى شركة المجتهد بمكة تقوم بخلط كمية من مادة البيكنج صودا مع كمية من الخل ويتم وضعهم مع بعض وبعد ذلك يتم استخدامهم في عملية تنظيف السجاد والقضاء جيدا على جميع الاتساخات فيتم وضع بعض من الخليط المركز على تلك القطعة التي يوجد بها الأوساخ ثم تتحرك عن طريق الفرشاه الخشنه ووضع المياه الساخنة عليها لإتمام إزالة الأوساخ والبقع وبعد هذا يرش المحلول ذلك على جميع أجزاء السجادة ويتم استخدام المياه الساخنة لإتمام تعقيم السجاد وازالة جميع الاتساخات العالقة به.

  • إستخدام محلول الهل والكلوركس 

يتم إحضار بعض من الخل الأبيض والكلوركس ويتم خلطهم مع بعض ثم يتم رشها على السجادة لأن ذلك الخل يعمل بالمساعدة على تثبيت الوان السجاد وعدم بهتان اللون من الدعك به كما هذا الكلوركس يعمل بالمساعدة على التخلص على كافة البقع التي تكون متعلقة بالسجاد والموكيت ويتم القضاء والتخلص نهائيا من اي بقعه.

ماهي النصائح المهمة لاختيار الموكيت والسجاد الخاص بالمنازل؟

شركة المجتهد بمكة تقدم لسيدات المنازل نصائح مهمة تساعدهم في اختيار انواع السجاد والموكيت

التي تخص منزلهم والتي تكون تتمثل 

  • عند خطوة اختيار السجاد والموكيت بالنسبه للالوان يتم اختيار تلك الألوان التي تكون غامقه للغرفه المخصصه للأطفال وايضا لغرفة المعيشة لأمهم من أكثر الأماكن الموجودة في المنازل عرضة للأوساخ.
  • عند خطوة اختيار أيضا موكيت وسجاد الغرف المخصصه للضيوف فيجب أن يتم اختيار الألوان التي تتناسب مع الديكورات والمفروشات الموجودة في الاوضه.
  • يجب أن يتم اختيار نوع الموكيت والسجاد الذي يكون وزنه غير ثقيل فليس بأن نوع السجاد والموكيت يكون وزنه ثقيل بأن يكون الأفضل.
  • أما بالنسبة للحجم فيجب اختيار الأحجام التي تناسب المكان حيث كان ذات مساحة كبيرة أو صغيرة بحيث يظهر جمال السجاد والموكيت والمكان وباقي ديكورات المكان. 

 

error: Content is protected !!
Call Now Button