شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض 

شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض من أحسن الشركات المتخصصة في هذا المجال لأن شركة المجتهد بالرياض تقوم بتنظيف أنواع خزانات المياه بأكملها بواسطة أجود مواد النظافة التي تجعل الخزان كأنه جديد وخالي من اي بكتيريا أو فطريات أو أوساخ فإذا كنت تحتاج لأهم شركة بهذا المجال عليك التواصل مع شركتنا.

 

ماهي اهمية شركة تنظيف خزانات بالرياض بالنسبة للمنازل؟

شركة المجتهد بالرياض المتخصصة في هذا المجال تقدم خدمة الكشف عن الماء المتنوع فالخزان عرضه لمتنوع انواع التسريب وسهلا جدا أن يتأثر بالشمس الحارقة والحرارة أثناء الصيف وهنا سوف تبدأ مشاكل كشف التسريب والتي يمكن أن تؤثر على المباني بالكامل وتقوم تاكل المواد التي استخدمت في البناء وتسبب ارتفاع كبير من الرطوبة التي تؤثر سلباً على الأشخاص.

فيجب أن تعلم أن نظافه خزنات المياه من أهم الأمور فخطوة النظافة لا تتم إلا بواسطة علي أيدي المحترفين ولا تتم علي ايدي افراد عاديين لان اذا حدث ترك بعض من المواد في النظافه سوف تخلط مع الماء فتكون سبب في متنوع الأمراض الخطيرة فمع شركه المجتهد بالرياض اطمنوا عملائنا الكرام ومن متأكد بأن كل اعمال الخاصة بالخزانات سوف تتم بدقة.

ماهي انواع خزانات المياه التي تقوم شركتنا بتنظيفها ؟

 

تقوم الشركة بتنظيف جميع انواع خزانات المياه المختلفة والتي تكون على سبيل المثال:-

  • الخزان الارضي

هذا النوع من الخزانات توضع بجانب المبنى حيث كان منزل أو عمارة أو شركة ويجب أن يتم الاطلاع حسب تجاه الحجم حتى تكفي العقار وذلك في الخزان الارضي يكف ل ٦ حمامات 

  • الخزانات العلوية 

يتميز الخزان العلوي بحجمه الصغير و عملية تنظيفه سهله ومعالجة كل المشاكل التي تحدث الخزان بسهوله مثل تسربات الماء بين وصلبه المواسير التي تتصل به وفي الخزان نفسه ولكن العيب الموجود بيه هو حجمه التي لا تزيد عن ١٥٠٠ لتر مياه وذلك لا يكفي أن يتم استخدامه لمكان مساحته كبيره.

  • خزانات الخرسانة المسلحة:

ذلك النوع من الخزنات متميز لأن تم تصنيعه على مواصفات خاصة من المساحة وكل شيء تم تصنيف عن طريق استخدام المواد الاسمنتية وايضا الحديد ويتميز بعمره الطويل.

ماهي طرق تنظيف خزانات المياه بالرياض؟

تتم عملية تنظيف خزنات المياه من خلال أكثر من خطوة تتبعها شركتنا وهي :-

  • يتم شفط الماء الموجود في الخزانات عن طريق مواتير السحب الذي يسحب المياه بمعدل ١٠٠٠لتر في دقيقه وهذا يسرع وينهي عملية النظافة بسرعه.
  • وقبل خطوة سحب الماء يجب جيدا أن يتم التأكد بأن مصادر ومفاتيح الماء الرئيسيه للخزان مغلقه لأن هذه النقطة من أهم النقاط وفي أغلب الوقت يتم نسيانها من البعض.
  • يتم إزالة كل الرواسب والأتربة إذا وجدت في أرض الخزانات وإزالتها بالأيدي وهذا من خلال الأدوات الخفيفة التي تستخدم من قبل العمال لأن أي جهاز ثقيل يسبب مشاكل كثيرة في الخزانات من داخلها.
  • شركة المجتهد بالرياض في هذا المجال تقوم بفتح صنابير الماء مرة أخرى حتى تستطيع ازاله كل الرواسب التي تكون متبقية من خطوة القشط في البداية وتكون هذه الرواسب عائمه وايضا خفيفه علي أسطح المياه المضافة للخزان ثم نقوم بشفط الماء بالغطاس وهذه المرحله الثانيه في نظافة الخزانات.
  • في هذه المرحلة يقوم العامل بتحضير محلول التنظيف الذي يكون عبارة من مواد تنظيف خاصة بالخزانات مع كمية من الكلور الأبيض ومع كمية من مادة التعقيم ويتم حل هذه المواد في كمية ماء معينة تكفي مساحة الخزانات ويبدأ العامل في نظافة جدران الخزانات بواسطه فرشه خشنه وتدعك الجدران كويس جدا لازالة جميع الرواسب التي تكون ملتصقة بالجدران .
  • و بعد إتمام هذه المرحلة يتم ملأ الخزان بمياه نظيفة وتسحب مره ثانيه حتى تزيل تلك المواد التي استخدمت في النظافه حتى لا تغير رائحة الماء وطعمها وفي النهاية يتم تعبئة خزان المياه بماء نظيف ونقي ويتم استخدامه من قبل العملاء بكل أمان.

ما الفائدة من تنظيف خزانات المياه ؟

تقدم شركة المجتهد بالرياض أهم الفوائد التي تترتب من عمليه تنظيف خزانات المياه ومنها:-

  • عند نظافه الخزانات باستمرار يتم المحافظة على صحة الأشخاص المستخدمين مياه هذا الخزان وتجعل الخزانات أماكن مناسبة لحفظ المياه.
  • عدم نظافة خزانات المياه تؤدي لتغير طعم الماء ولا يجعلها تصلح للشراب.
  • عدم نظافة الخزانات باستمرار تجعل للماء روائح غريبه تكون محملة بالبكتيريا والفطريات فتصبح مثل ماء الصرف الصحي تماماً.
  • عدم تنظيف خزانات المياه تكون سبب في مصدر المشاكل والأمراض الصحية والتي منها تكون الحصوات على الكليتين.
  • عمليه نظافه خزنات المياه باستمرار يجعلك عزيزي العميل تقوم بالكشف عن الخزنات وذلك الأمر يكون جيدا للتأكد بأن لا توجد أي شروخ أو فتحات أو تهريب للماء خارج الخزنات.

 

error: Content is protected !!
Call Now Button