شركة تنظيف مسابح بالرياض 

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض , شركة المجتهد بالرياض تمتلك الخبره الكبيره في مجال صيانة المسابح وتنظيفها وتعقيمها وقدمت أعمال كثيرة في هذا المجال جعلتها الاختيار الأول من قبل العملاء لأنها تتمتع بمزايا فائقه.

 

ماهي طرق صيانة المسابح؟

 

تقوم شركة المجتهد بالرياض باستخدام احسن الطرق الخاصة بصيانة المسابح ومن أهم الطرق كالتالي.

  • يجب أن يتم الاهتمام بأنواع المسابح عند عمليه النظافه لان يوجد انواع من المسلح الأوفر الذي تتدفق به الماء على شكل حركات ميكانيكية ومجاري المياه به يتضاعف وتتنوع عن انواع مسبح الاسكيمر من الفلترة وخطوه النظافه 
  • يجب الاهتمام بنوع المسابح عند التنظيف.
  • ومن أهم تلك المواد المستخدمة في عملية النظافة وثبتت فاعلية كبيرة هي مواد (الأسيد الكلور) بجانب أن الشركة تحرص علي انها تستخدم الماء العذب وايضا الصابون السائل حتى تتمكن من ازاله الطحالب والجراثيم المتعلقة بالمسبح 
  • ثم بعد هذا يتم تعبئة المسبح بالماء جيدا وبعد تتم خطوة تصريف الماء من الاول للتأكد بأن المسلحة أصبح خالي من شوائب وجراثيم ونظيف قبل البدء في ملأ المسبح بالمياه واستخدامه مره ثانيه.

مهام شركة المجتهد بالرياض في مجال صيانة المسابح.

شركتنا تقوم قبل أن تبدأ في خطوة من خطوات صيانه المسابح تقوم اولا بتفريغ المسابح من المياه الموجودة به عن طريق الاستعانة بشيل الغطاء الخارجي ثم يتم استخدام مضخة المسابح ثم يتم مزج مادة الأسيد بكمية ٣٣٪ من المياه .

ثم القيام بتنظيف المسبح عن طريق استخدام تلك الفرشاه الخشنه الخاصه به لأن كافة المواد المستخدمة في عملية التنظيف بنسبة من ١:٣مع استخدام سوائل النظافه ثم يوضع المزيج الذي تم تركيبه في داخل مواسير المسابح لإتمام التخلص وازالة كل الرواسب و الشوائب والطحالب وايضا الأملاح التي توجد بالقاع.

ثم يتم البدء في مهام التعقيم لكل اجزاء المسبح عن طريق الكلور الذي يقوم بالقضاء على كل الرواسب الموجودة في داخل المسبح ثم القيام بغسل الممشى الذي يكون بلاستيك.

 

  • تلجأ شركة المجتهد بالرياض باستخدام الغطاس ذات القوة الفعالة جدا لازالة جميع الرواسب الموجودة في المسبح وتم القضاء من سوائل المنظفات التي تستخدم في تنظيف المسبح عن طريق مضخة الماء.
  • وبعد إتمام خطوات النظافة يقوم فريق العمل بتعقيم المسبح عن طريق الكلور.

مزايا شركة المجتهد بالرياض

تتميز شركتنا بمزايا عديدة ومختلفة جعلتها الاول في أسواق هذا المجال ومن مزاياها

  • تمتلك الشركة فنيين تم تخصصهم للقيام بأعمال تنظيف الاسكيمر 
  • توفر الشركة احسن الخدمات نظافة المسابح والتخلص جميع الطحالب التي توجد في داخل المسبح التي تسبب تضر كثيره.
  • فريق العمل الشركه قادر علي حل والتعامل مع جميع المشاكل التي يمكن أن تواجه المسابح والقيام بعملية تصليحها دون أن يحدث أي فوضى 
  • الشركة تحرص على أنها تدرب طاقم عملها على مستوى عالي من الاحترافية والكفاءة في نظافة المسابح وإتمام استخدام احدث المعدات.
  • شركة المجتهد بالرياض تلتزم في تسليم أعمالها باحسن خدمه حيث كانت للنظافة والتعقيم وبأرخص الأسعار.

ما هي أنواع البلاط المتنوعة بداخل المسابح ؟

شركة المجتهد بالرياض تقوم باستخدام أنواع بلاط كثيره مناسبه مع كافة حمامات السباحة بأنواعها والتي تكون مثل.

  • البلاط الفسيفساء

وهذا النوع من البلاط الافضل التي يستخدم في تصميم حمام السباحة فيتم وضعها بالمنطقة التي 

من أفضل أنواع البلاط التي يتم استخدامها بتصميمات حمامات السباحة حيث يتم القيام بوضعها بالمنطقة المحيطة بحمام السباحة وتتم بتصميمات رائعة حتي تعطي مظهراً رائع وجذاب.

بلاط السيراميك:

أما ذلك النوع يتميز بأن له الوان متنوعه واشكال مختلفة بحيث تستطيع العملاء من اختيار احسن الالوان التي تناسبه وتناسب الاذواق المختلفة 

بلاط البورسلين:

وبلاط البورسلين هذا يجعل المياه تظهر كأنها طبيعي ويظهر بدرجات كبيرة من نقاء اللون الطبيعي للماء

بلاط الخشخشة:

وهذا النوع من البلاط يكون تصميمه مثل نقط ثلجية يتم تركيبه في داخل حمامات السباحة ليمنح المكان مظهر جميل وإظهار ألوان الماء نقيه وجميله وصافية

بلاط الزجاج:

ذلك النوع يتم تصنيعه من قطع الزجاج الذي يكون منصهر ويتسم ذلك البلاط بأن يقوم بتوفير ألوان نقية وصافية للماء.

error: Content is protected !!
Call Now Button