شركة كشف تسربات مياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض , شركة المجتهد بالرياض المتخصصة في مجال كشف تسربات المياه تحرص

دائماً على إنها تقدم خدمه الكشف عن تسريب الماء الي كل عملائها في جميع المناطق المختلفة بطريقة

مبتكرة وجديدة وبجودة عالية لانها تعرف جيداً بأن مشكلة التسريب من أخطر المشاكل التي قد تؤدي إلي

تدمير الأماكن والمنشآت فتقدم أهم الحلول المناسبة لأجل التفادي من أي خطر متوقع بسبب التسربات المائيه

وكل تلك الخدمات تقدمها شركتنا مقابل أقل التكاليف التي يقدر عليها أي عميل من كافة الطبقات المختلفة.

ماهي اسباب تسربات المياه؟

يجب التعرف جيدا على الأسباب الرئيسية التي تسبب في ظهور تلك المشكلة ولا يتم الوقوع فيها ومن تلك الأسباب كالتالي:-

  • عندما يتم استخدام المياه بخطأ لأن بعض الأشخاص يتركون الحنفيات مفتوحة لفترة كبيرة من الزمن.
  • عند تعرض الحوض الي الأوساخ والزيوت والدهون المختلفة مما يسبب الى العديد من تلك المشاكل الخاصة بالصرف فتتعرض الأنابيب والمواسير للتسريب.
  • عندما يتم اللجوء إلي السباكين الذين ليس لديهم خبره في إتمام مهام تركيب شبكة المجاري والصرف الصحي وماء الشرب مما يسبب إلى ازهار تسرب الماء بعد وقت.
  • عند استخدام المواسير التي تكون رديئة فيتم تعرضها للتلف بكل سهولة مع الوقت 
  • عند رمي القمامة والشوائب في المجاري والصرف الصحي فيؤدي إلى سد هذه الأماكن وتتعرض الي تسربات المياه.
  • ماء المطر المتساقط على سطح بكميات كبيرة مع الإهمال من قبل الأشخاص في عملية عزل السطح تكون من أهم أسباب التسربات إلى السقف
  • عند خطوه الإهمال في القيام بخدمة عزل الأماكن التي تكون معرضة الي تسربات المياه مثل المطابخ و المسابح والحمامات وخزانات الماء .

ماهي علامات وجود تسربات المياه

سوف تقوم شركة المجتهد بالرياض بتوضيح العلامات المهمة الدالة على وجود تسرب الماء في الأماكن والمنشآت لأن عند التعرف جيدا على تلك العلامات سوف يسهل على العملاء الإحساس بتلك المشكلة ومن تلك العلامات المهمة كالآتي:-

  • وجود الروائح العفنة

عندما يتم زيادة نسبة انتشار الرطوبة في الأماكن فإنها تسبب في اظهار الرائحة الكريهة فتكون تلك الروائح دائما صادرة من تلك الأماكن الغير ظاهرة مثل خلف غسالات الملابس وأسفل السجاد والموكيت 

  • انتشار بقع الماء

نسبه تجمع الرطوبة وانتشارها في الأرض والجدران والحوائط تعمل على إظهار بقع المياه وتسبب في انتشار الحشرات بكميات ملحوظة ومن أهمها الصراصير وايضا البق 

  • سماع صوت سريان المياه في داخل المواسير

عند سماع صوت المياه في المواسير ولا يتم استخدام مفاتيح الماء فإذن تلك الاصوات تدل على تواجد تسرب الماء لأن الصوت لا يتم سماعه إلا عند وجود تسريب قوي ولكن إذا وجد تسريب ضعيف فلا تسمع تلك الأصوات.

  • ظهور الأوساخ

تتعرض تلك المواسير الخاصة بمياه الشرب للصدأ بسبب تراكم الأوساخ حول هذه المواسير التي تكون معرضة إلى التسربات تلك المشكلة سوف تدل بأن تسرب الماء في المرحلة الأخيرة وإذا لم يتم حل المشكله بسرعه سوف هذا المكان يتعرض لمشاكل مختلفة مع الوقت.

  • تسرب المياه في الشوارع

عندما مشاكل تسريب الماء تتعرض الي التفاقم فيتم ظهور التسريب في الشارع والمبنى يتعرض للتقشير وارتفاع الرطوبة في الجدران الخارجية للمبنى وضعف المياه وايضا عندما يتم ملاحظة صنابير الماء ضعيفة باستمرار فهذا يدل على  أن يوجد تسرب الماء ويجب اللجوء إلى الشركات المتخصصة في هذا المجال ومن افضل تلك الشركات شركة المجتهد بالرياض التي تتمتع وتتميز بخبرتها الكبيرة لامتلاكها إمكانيات تساعد على تحديد المكان المعرض الذي تسربات المياه بكل دقه حتى تتمكن جيدا من حل وعلاج تلك المشكلة.

 

error: Content is protected !!
Call Now Button