شركة عزل مائي وحراري بالطائف 

شركه عزل مائي وحراري بتبوك

شركه عزل مائي وحراري بتبوك

شركة المجتهد تبوك من أهم الشركات التي تقدم خدماتها في مجال العزل المائي والحراري بتبوك لأنها من أقدم الشركات التي تم تخصصها في هذا المجال منذ القدم وتتميز هذه الشركة أنها توفر افضل انواع المواد المستخدمه في عمليه العزل المائي والحراري

وتمتلك فريق عمل مميز يقوم بإتمام عمله بكل احترافيه وأمانه وتقدم  الشركه  كافه خدماتها بأرخص الأسعار ليقدر عليه كافه العملاء 

ماهو تعريف العزل المائي 

العزل المائي يوجد له فوائد كثيرة للادوار المرتفعه التي تبقى عرضة لنزول الأمطار وتضر المبنى.

  • يحافظ العزل المائي على خرسانة المنزل من أن تتعرض للتشقق وايضا التصدعات.
  • يحمي العزل المائي المنازل من الأضرار التي تحدث نتيجة الرطوبة التي تكون سبب في تكون البكتيريا والحشرات وانتشار الأمراض
  • يحمي العزل المائي الأدوار المرتفعة من تسرب الأمطار.

انواع العزل المائي.

يوجد نوعان من العزل المائي عزل ايجابي او عزل سلبي ويتم تحديد اختيار انواع العزل بعد معاينة المكان المراد عزله وتحديد المواد التي تستخدم من العزل المائي. 

العزل بمادة البولي يوريثين 

هذه المادة من احسن المواد للعزل المائي لأنها تقوم بالعزل بكفاءة وتقوم بأنواع اختراق المياه يتم تركيبها بسهولة عن طريق المهندسين التابعين لشركة المجتهد بتبوك وتم غطاء جميع الجوانب والفتحات تحتاج لطبقات تثبيت ويتم حمايتها فيتم إستخدام مادة تسمى الاكريليك.

العزل المائي بالألواح المعدنية 

يتم استخدام ذلك النوع في العزل للسطح وهي عبارة عن ألواح متكونه من الاستنالس وايضا الرصاص والحديد والنحاس وايضا الألومنيوم وهي الأحسن والأفضل لانها تقاوم التلف والبكتيريا والصدا وتمنع اي تسربات مائيه وتجعل المبني يحافظ على حرارته.

مادة الاسبستوس الإسمنتي.

هي مواد تتكون من الأسمنت يتم إضافتها بعد المادة الكيميائية يتم إستخدامها في مجال العزل المائي لمنع الرطوبه والفطريات وايضا الحشرات ويتم استخدامها لكافة انواع الاسطح.

العزل المائي بمادة الفوم 

الفوم من المواد العازلة للحرارة وأيضا الماء ونسبة عزل ١٠٠% مناسب للمباني العالية والمناطق التي تكون درجة حرارتها قليلة .

ماهو العزل الحراري 

يقوم العازل الحراري بحماية المباني من تلك العوامل الطبيعية في فصل الصيف وتقوم بحماية الاجهزة الكهربائية والمكيفات وتقوم بتوفير في استهلاك فاتوره الكهرباء وتمنع دخول الحراره للحوائط والاسقف واحتفاظ المبني بدرجات الحرارة والشعور بالراحة تتميز مادة العزل الحراري .

  • تقاوم الإشعاع 
  • تقاوم في توصيل حراري قليل 
  • لديها مقاومة على امتصاص أبخرة المياه

ماهي انواع العزل الحراري.

العزل ألواح البوليسترين.

من أكثر وأهم الألواح التي يتم استخدامها في مجال العزل الحراري للمباني لأنها تقوم بعملية الخرسانة وتكون عبارة عن مواد لاصقة تقاوم الحرائق ومناسبة السطح الاملس 

العزل الحراري بمادة فوم البولي يوريثان.

تستخدم هذه المادة من خلال الشركات المتخصصة في الهندسة لأن تلك المادة تدخل في تكوين وإنشاء المباني والمنشآت من المواد الخفيفة في في الوزن لا تسمح بدخول الحرارة تقاوم الحرائق تعتبر هذه المادة من ضمن المواد التي تكون صديقة للبيئة لا تزود أي حمل على المباني.

العزل الحراري بمادة الصوف المعدني.

الصوف المعدني المعروف بالصرف الصخري من افضل المواد التي تستخدم في العزل الحراري ويصنع من مادة الزجاج والبازلت يقوم بمنع انتشار الحرارة بالمباني يتم استخدامه في الأماكن التي تكون نسبة الحرارة فيها مرتفعة جدا.

هل يمكن تنفيذ العزل فوق البلاط كمقوي.

يوجد فئة من العملاء بعد أن يتم إنشاء ممتلكاتهم يحتاجون إلى العزل دون حدوث أن يتم ازاله السيراميك والبلاط فشركه المجتهد بتبوك تقدم هذه الخدمه بأحسن الأداء بكل احترافية دون اللجوء إلى تكسير فهناك مواد تكون سائله لعملية العزل يتم وضعه على ذلك البلاط وبين الغواصة تقوم بعزل الحرارة والمياه وتتم هذه الخدمة بنجاح ومستوي عالي 

error: Content is protected !!
Call Now Button