شركة تركيب جهاز تبريد مياه الخزانات بالرياض

صيانة مكيفات بجده 

تعمل شركة المجتهد بجده في مجال صيانة المكيفات بجده منذ فترة طويلة حتى أصبح لديها جميع الامكانيات  التي جعلت الشركة لديها الخبرة الكافية في هذا المجال إدارة شركتنا تقوم بتوفير السيولة المادية الكافية لتوفير أحدث المعدات في هذا المجال لمساعدة فريق العمل في إنهاء عملية صيانة المكيف بدقة عالية كما تقوم الشركة بتوفير جميع قطع الغيار التي يتم استعمالها في التكييفات وكل هذا بارخص الاسعار التي تنافس جميع الشركات في هذا المجال .

أنواع مكيفات الهواء

تتعدد انواع المكيفات في دول الخليج وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة فأغلب السكان يستخدمونها  كثير  حيث تم تقسيم تلك الأنواع إلى :

1-بارد

2- ساخن* بارد

وتلك الأنواع تكون 

تكييف شباك. 

هذه الأنواع يتم تثبيتها في إطار النافذة أو يتم فتح فتحة مخصصة لها في الحائط على شكل نافذة بحيث يكون نصف المكيف خارج الغرفة والنصف الآخر من جهة الخارج. 

تكييف سبليت. 

هذا النوع من المكيفات عبارة عن وحدتين منفصلتين ويتم الاعتماد على تلك الأنواع فى الأماكن الكبيرة ،المراكز التجارية، المخازن والشركات الكبري مع الاهتمام بزيادة الوحدات الخارجية وتجميعها فوق المبنى حيث أن الوحدات الخارجية تتصل بالوحدات الداخلية التي تعمل على تبريد أجزاء معينة من المبنى. 

تكييف مركزى.

يتم الاعتماد على هذا النوع من المكيفات فى الأمكان التي لا تناسبها المكيفات الشباك أو الأسبليت. 

 

اهمية صيانة مكيفات بجده  :

في دول الخليج ترتفع درجات الحرارة فيقوم الناس باستخدام المكيفات كثيرا لترطيب الجو بسبب كثرة الاستعمال تحتاج إلى صيانة وتنظيف بصفة دورية حتى يتم المحافظة عليها مدة طويلة   والمحافظة عليه من التلف وحتى يستمع بجو رطب ودرجات حرارة مناسبة وضمان تشغيلها بكامل كفاءته  ويقوم بعملية الصناعية مجموعة من المهندسين المتخصصين فى تركيب ونظافة التكيفات  وكل هذا بارخص الاسعار .

الخدمات التي تقدمها شركة المجتهد بجده : 

تعمل شركتنا في كثير من الخدمات التي تخص مجال صيانة مكيفات بجده  فمن الخدمات المقدمة: 

1- صيانة المكيفات الاسبليت .

2- صيانة المكيفات المركزية .

3- صيانة مكيفات الشباك

4- تركيب مكيفات سبليت

5- غسيل المكيفات الاسبليت

6- تنظيف المكيفات المركزية

7- تنظيف المكيفات الاسبليت

8- تعبئة فريون المكيفات .

9- صيانة مكيف جنرال

10- صيانة مكيفات تشيلر بجدة

11- صيانة دكت مكيفات مركزية 

الإرشادات التي تعرضها الشركة للعملاء :

بعد ان يقوم عمال الشركة والفنين بصيانة المكيفات يقدمون بعض النصائح والإرشادات للعملاء للمحافظة على التكييفات أطول فترة فمن النصائح المقدمة :

1- عدم تعرض المكيف لاشعة الشمس حتى لا يتسبب في حدوث أخطار وضرر عزي المكيف .

2- عليك بإغلاق جميع النوافذ والأبواب عند استخدام المكيفات حتى لا يتم الوصول إليها أي  أوساخ وشوائب فينتج حدوث ضرر كبير على المكيفات.

اسعار شركة المجتهد بجده في صيانة المكيفات: 

تتميز شركتنا بانها تحارب الغلاء الذي فرضته الشركات الاخري في مجال صيانة المكيفات فتقوم بتحديد الاسعار بناء على الخامات الواجب توفرها في صيانة المكيفات كما أن شركة المجتهد تقوم بتوفير خدمة تنظيف المكيف من الأتربة والغبار بعد عملية الصيانة كما أن إدارة الشركة من حين لآخر تقوم بعمل عروضات على جميع الخدمات باقل الاسعار .

وختاما بعد عرض جميع المعلومات عن صيانة المكيفات ومدى أهميتها حتى يتم المحافظة عليها لأطول

فترة ممكنة  فاذا اردت ان يتم عمل صيانة المكيف الخاص بك فلا تترد في ان تتواصل مع شركة المجتهد بجده

فانها من افضل الشركات في هذا المجال وتتميز بكثير من المميزات التي فضلتها عن غيرها من الشركات

الاخرى كما انها توفر ارخص الاسعار في جميع الخدمات .

error: Content is protected !!
Call Now Button