بيع وشراء اثاث مستعمل بالرياض 

 نقل اثاث في مكه

 نقل اثاث في مكه شركة المجتهد هي من افضل الشركات في مكة  لنقل الاثاث ويتم اختيارها دائما بأنها هي الشركة الرائدة في هذا المجال بتلك المنطقة حيث تمتلك شركتنا خبرة طويلة في هذا المجال تؤهلها لاختيارها الأفضل في تلك٠المنطقة جميع أنحائها كما تمتلك شركة المجتهد قاعدة عملاء كبيرة بتلك المنطقة بسبب ما تمتلكه من مميزات كثيرة وضخمة بهذا المجال. 

ما هي خطوات نقل الاثاث بمكة

قد يوضح فريق عمل شركة المجتهد في الخطوات التالية التي يتم اتباعها في تخزين ونقل الاثاث بمكة وتلك الخطوات هي تكون كالآتي:.

الخطوة الأولى هي ” فك الاثاث “

قد تبدأ شركة المجتهد المتخصصة فى مجال تخزين الاثاث بمنطقة مكة بخطوة فك الاثاث حيث قد توفر الشركة أفضل فريق عمل يكون  مدرب على تلك الخطوة بشكل كبير حيث أن خطوة فك الاثاث تعتبر  خطوة حساسة قد تحتاج إلى خبرة طويلة حتى لا يتعرض الاثاث للخدش بأي شكل لذلك توفر شركتنا أفضل المعدات والأجهزة لمساعدة فريق عمل الشركة فى إتمام تلك الخطوة بدقة تامة. 

الخطوة الثانية  ” تغليف العفش “

 شركتنا في منطقة مكة تكون متخصصة فى تخزين الاثاث قد توفر أفضل الخدمات فى إكمال خطوة تغليف العفش حيث تقوم الشركة بتوفير أجود وافضل الخامات التى يتم استعمالها  فى تغليف العفش جيدا لحمايته من الغبار و الأتربة وايضاً لحمايته من الكسر ومن ضمن أشهر تلك الأشياء التى يتم استخدامها فى تغليف العفش (النايلون، الفلين) ويتم تقسيم العفش لعدة تقسيمات متساوية لكي تتم عملية التغليف بسهولة 

مرحلة الثالثة ” تنزيل العفش”

 وتعتبر  الخطوة الثالثة هي تنزيل العفش والتي يتم بهذه  الخطوة نقل العفش وتخزينه حيث يتم اتباع نصائح معينة في تلك الخطوة حتى تتم دون خسائر وتلك النصائح هي 

  • يجب أن يتم تنزيل العفش بواسطة أوناش مخصصة لتلك الخطوة حتى لا يحدث أي خدش ل الأثاث و تحرص شركتنا على توفير أفضل وسائل لتنزيل العفش.
  • يجب أن يتم تنزيل العفش بواسطة السلم حيث أن تلك الطريقة المعتادة هي الطريقة الأكثر أمانا كما أن شركتنا تقوم بتوفير فريق عمالة متخصص في تلك الخطوة ويقوم ب إتمامها بدقة وعناية تامة.

الخطوة الرابعة ” تحميل العفش” 

تقوم شركة المجتهد  فى مجال نقل و تخزين العفش  في مكة بتوفير أفضل الوسائل المتخصصة في نقل تلك الأثاث بحيث تكون تلك الوسيلة مناسبة لحجم العفش وتقوم شركتنا بتوفير تلك السيارات نظيفة حتى لا يتسخ الأثاث كما تهتم شركتنا بكافة التفاصيل التي تخص هذا المجال.

 كيفية التواصل مع شركة المجتهد في مكة:.

قد توفر شركة المجتهد  أكبر فريق عمل يكون دوره الأساسي أن  يتلخص فى خدمة العملاء والرد على جميع استفساراتهم في كل ما يخص مجال نقل و تخزين العفش قد يحتاج العملاء معلومات كثيرة  عن هذا المجال حتى يكون لديهم خلفية مناسبة عن أهمية إكمال  خطوة نقل و تخزين العفش ويقوم فريق الخاص بشركة المجتهد بتوفير أفضل وسائل للتواصل مع الشركة حيث يوفر أكثر من رقم تليفوني للتواصل فى أي وقت من أي مكان كما يوفر الفريق إيميل خاص للشركة يسهل التواصل مع العملاء وايضا هناك صفحة للشركة علي موقع فيس بوك يتم التواصل من خلاله. 

اسعار شركة المجتهد في مجال نقل وتخزين الاثاث في مكة 

توفر شركتنا افضل اسعار والتي تناسب كافة الفئات  في مجال نقل و تخزين العفش حيث تحارب شركة المجتهد الغلاء المنتشر في هذا المجال في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة بمكة وتقوم شركتنا بتحديد تلك الأسعار على حسب كمية الاثاث ومدي حساسية هذا الاثاث و ايضا يتم تحديد السعر على حسب مسافه المكان الذي يتم نقل العفش إليه.

error: Content is protected !!
Call Now Button